منوعات / بالبلدي

يُظهر انفجارات بعد هجوم طائرة "درون" أوكرانية على مستودع ذخيرة روسي

belbalady.net أفاد مصدر من جهاز الأمن الأوكراني لشبكة CNN، الأربعاء، أن هجومًا بطائرة بدون طيار أوكرانية شن خلال الليل دمر مستودعًا للذخيرة في منطقة تفير بغرب روسيا، مما تسبب في حدوث انفجار هائل. حيث أمر الحاكم، إيغور ريدينا، بإخلاء جزئي للمنطقة للسيطرة على الحرائق، وفقًا لمنشور قناة التليغرام الرسمية للحكومة المحلية.
وقد أبلغ المصدر الأمني ​​شبكة CNN أن الطائرات بدون طيار استهدفت مستودعًا للذخيرة تديره وزارة الدفاع الروسية حيث يتم تخزين أنظمة الصواريخ التكتيكية والقنابل الجوية والمدفعية. وأضاف نفس المصدر، أن هجمات من هذا النوع تُستخدم بشكل منهجي لتقليل إمكانات الصواريخ الروسية. بينما تمضي خطط لشن المزيد من الهجمات على منشآت عسكرية روسية مماثلة وفقًا للمصدر نفسه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا