منوعات / صحيفة الخليج

«ليالي الفن» تعود إلى مركز دبي المالي من 7 إلى 15 نوفمبر

يدعو مركز دبي المالي العالمي، الفنانين للمشاركة في أمسيات «ليالي الفن» التي تقام، لأول مرة، لأكثر من أسبوع، من 7 إلى 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ما يوفر للفنانين فرصة أكبر للتألق والاستفادة من هذه المنصة الداعمة للفنانين المحترفين والناشئين.
وفي النسخة الثامنة عشرة، يدعو مركز دبي المالي العالمي الفنانين، إلى المشاركة في تشكيل مشهد إبداعي يزخر بأعمالهم، بالتزامن مع احتفاله بالذكرى العشرين لتأسيسه.
وسط فضاء فني رحب، ستعرض أمسيات «ليالي الفن» في المركز مجموعة متنوعة من الأعمال التي تشمل الفنون البصرية والرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي والتصميم واللوحات الجدارية وورش العمل التفاعلية والجلسات الحوارية والموسيقى. وستجذب هذه التجربة الجمهور، خاصة عشّاق الفن، ما يوفر فرصة فريدة للتواصل مع المواهب الناشئة والمعروفة طوال فترة الفعالية.
وللمشاركة في أمسيات «ليالي الفن» يمكن للفنانين إرسال ملفهم التعريفي، مستعرضين أبرز أعمالهم إلى البريد الإلكتروني: [email protected]، مع صور عالية الجودة ونبذة مختصرة وتفاصيل لكل عمل. وسيراجع مركز دبي المالي العالمي الأعمال لاختيار أفضل المشاركات لعرضها.
وتشمل الفئات، على سبيل المثال، الفنون البصرية والرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي والتصميم واللوحات الجدارية والوسائط المتعددة، على أن تلتزم جميع المشاركات بإرشادات المركز المبينة عبر الموقع الإلكتروني. والموعد النهائي لتقديم المشاركات 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا