منوعات / الوسلية نيوز

.. برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة برشلونة مع نظيره موناكو، في لقاء هام اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا، اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب لويس الثاني.

وتتم إقامة البطولة بنظام الدوري الواحد للفرق الـ 36 المشاركة وبناء عليها يتحدد مسار هذه الفرق في البطولة، حيث يتم تقسيم الفرق إلى 4 تصنيفات، والقرعة تحدد فريقين من كل تصنيف ليلعبا سويًا.

وبهذا النظام يلعب كل فريق أمام 8 أندية مختلفة، بواقع 4 مباريات على ملعبه و4 خارج ملعبه، حيث لن يلعب أي فريق أمام نفس المنافس مرتين في هذا الدوري مثلما كان يحدث في الماضي.

وبعد انتهاء الدوري، يتم احتساب النتائج ويصعد أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

ويخوض أصحاب المراكز من 9 إلى 24 ملحقًا بنظام الذهاب والإياب، ليتم تصفية 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية مباشرة.

أما باقي الفرق من الـ24 وحتى 36 فسوف تودع البطولة بصورة نهائية، أي أنّه لن ينتقل أي فريق منها إلى الدوري الأوروبي.

يتم إجراء البطولة بعد ذلك بدءًا من دور الـ16 بشكل اعتيادي (أدوار إقصائية من ذهاب وإياب)، كما هو النظام المتبع في الوقت الراهن.

تنقل مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا