منوعات / الوسلية نيوز

.. العروبة والفتح في الدوري

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العروبة مع نظيره الفتح، في لقاء هام اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة العروبة والفتح في الدوري السعودي، اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت ومصر والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب نادي العروبة.

ويستقبل العروبة ضيفه الفتح سعيا وراء الفوز الأول هذا الموسم، بعدما كان حقق أول نقطة في الموسم بالجولة الماضية إثر تعادله أمام الخلود.

فيما يبحث الفتح عن تخطي خسارته أمام الاتفاق في الجولة الماضية والتي أبقت رصيده عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

ويدخل العروبة المباراة بهدف تحقيق أول فوز له في الدوري، بعدما خسر أمام الأهلي ثم الوحدة، وتعادل أمام الخلود الجولة الماضية.

بينما يُريد الفتح العودة مجددًا للانتصارات، بعد أن خسر الجولة الماضية على يد الاتفاق بهدفين لهدف، بعد أن فاز في الجولة الثانية على الأهلي بهدف نظيف.

وقاد المدرب البرتغالي ألفارو باتشيكو تدريبات العروبة خلال الأيام الماضية، من أجل إعداد الفريق لمواجهة الفتح المقبلة.

كما استعد الفتح في تدريبات مكثفة خلال الأيام الماضية لمواجهة العروبة، حيث ركز المدرب ينز غوستافسن على الجوانب اللياقية والتكتيكية والدفاعية.

وتواجه الفتح والعروبة من قبل في 4 مناسبات بدوري المحترفين السعودي، حيث التفوق كان لمصلحة النموذجي، الذي فاز في مباراتين، بينما فاز العروبة في مباراة واحدة وانتهت الرابعة بالتعادل.

تنقل مباراة العروبة والفتح في الدوري السعودي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا