منوعات / الوسلية نيوز

.. الأخدود والقادسية في الدوري

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأخدود مع نظيره القادسية، في لقاء هام اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الأخدود والقادسية في الدوري السعودي، اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 7:40 م بتوقيت وعمان ،الساعة 6:40 م بتوقيت ومصر والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:40 م بتوقيت والسودان ، الساعة 4:40 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 3:40 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب نادي الأخدود.

ويسعى القادسية لاستعادة الانتصارات بعد خسارته لأول مرة هذا الموسم في الجولة الماضية أمام الشباب ليتراجع للمركز الرابع برصيد 6 نقاط.

في المقابل يبحث الأخدود عن أولى نقاطه هذا الموسم بعد الخسارة في الجولات الثلاث الماضية ليبقى بلا نقاط في المركز الـ17 قبل الأخير.

وتلقى المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس المدير الفني لفريق القادسية، دفعة قوية بعد جاهزية المهاجم المكسيكي جوليان كينيونيس الذي شارك في التدريبات الجماعية يوم السبت الماضي، بعد غيابه عن لقاء الشباب الأخير.

ويُعول نادي القادسية على نجومه بشكل كبير، أبرزهم النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانغ، بالإضافة إلى المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، وغيرهما من النجوم.

وأما عن الأخدود، فيمتلك في صفوفه عدد من النجوم أبرزهم النيجيري جودوين والمالي إبراهيما كونية، بالإضافة إلى الموزمبيقي نوليدج موسونا.

تنقل مباراة الأخدود والقادسية في الدوري السعودي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا