منوعات / بالبلدي

ارتفاع إعداد مصابي اشتباه التسمم فى أسوان.. والسبب صادم

belbalady.net في الساعات القليلة الماضية تعرض عدد من المواطنين بمحافظة أسوان، إلى أعراض تشبة التسمم، وظهر ذلك عندما استقبلت مستشفي أسوان التخصصي، 17 حالة من مصابي اشتباه تسمم، وذلك لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

وارتفع عدد المصابين اشتباه التسمم داخل مستشفي أسوان التخصصي بمنطقة الصداقة بمدينة أسوان إلي 17 حالة خلال اليوم وهم من يعانون من أعراض اشتباه تسمم قئ واسهال وتم تقديم الرعاية الطبية لدي المصابين وفور تحسن حالتهم الصحية يتم خروجهم على الفور، وذالك بعد ان توافد عدد من المصابين إلي المستشفي فور شعورهم بأعراض قئ واسهال حيث بيتم تشخيص الحالات بنزلات معوية ويتم استقبالهم داخل المستشفي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين.

وبينها  استقبلت أمس مستشفي أسوان الجامعي 14 حالة مصابة بنفس الأعراض وتم خروج الحالات بعد تحسن حالتهم الصحية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا