منوعات / بالبلدي

ترامب يكشف عن ما سيفعله مع روسيا والصين إذا فاز في الانتخابات

belbalady.net (CNN)-- قال الرئيس السابق دونالد ترامب، الاثنين، عن روسيا والصين إنه "لا يعرف أنهما  من الأعداء" لبلاده، وذكر أنه إذا أعيد انتخابه في الانتخابات الرائسية المقبلة "سيكون على وفاق عظيم" مع البلدين.

وأضاف ترامب، خلال فعالية عن العملات المشفرة عن محاولة الاغتيال الثانية التي تعرض لها، الأحد: "لدينا الكثير من الشر في العالم العالم مكان سيء، ولدينا قوة يسارية متشددة، ويمكنكم أن تروا أننا عوملنا بشكل غير عادل للغاية، لكنني قمت بعمل جيد للغاية، إنها دولة مذهلة في بعض النواحي ولكن لدينا قوى شريرة".

قد يهمك أيضاً

وتابع: " لديكم قوى خارجية مع الأعداء، تسمونهم روسيا والصين ودول مختلفة، ولا أعرف أنهما أعداء، أعتقد أننا سنتفق بشكل رائع مع ، وأعتقد أننا سنتفق بشكل رائع مع روسيا، أريد أن أجعل روسيا تتوصل إلى تسوية مع أوكرانيا وتوقف  الحرب".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا