منوعات / صحيفة الخليج

تعود للسينما التونسية بـ«صاحبك راجل»

القاهرة- أشرف توفيق:
تعيش النجمة حالة من النشاط الفني، حيث بدأت في تصوير الفيلم التونسي الجديد «صاحبك راجل»، وهو عمل كوميدي من بطولتها، سيناريو وحوار زين العابدين المستوري، وأحمد الصيد وقيس شقير، ومن إخراج قيس شقير، وإنتاج القوبنطيني للإنتاج السينمائي، ويشارك في بطولته النجوم كريم الغربي، وياسين بن قمرة، وكوثر باردي، ويونس فارحي، وسفيان الداهش، وصلاح مصدق، ولبنى سديري، وفارس عبد الدايم، ويشهد الفيلم مشاركة خاصة للفنان الشعبي فوزي بن قمرة والإعلامي عبد الرزاق الشابي.
درة تقرأ حالياً سيناريو عمل رمضاني كبير للمشاركة في بطولته، وفي الوقت نفسه تستعد لمسلسل من بطولتها وإخراج عثمان أبو لبن مخصص للعرض على إحدى المنصات.
على صعيد آخر، تنتظر درة عرض مسلسلها «الذنب» عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وهو العمل الذي شاركت في بطولته أمام النجم هاني سلامة، كما انتهت مؤخراً من إخراج أول أفلامها وهو «وثائقي» بعنوان «وين صرنا» عن حياة أسرة فلسطينية من غزة وسيتم عرضه في عدد من المهرجانات السينمائية قريباً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا