منوعات / بالبلدي

.. بيان "غاضب" للنصر بعد تصرفات "غير مقبولة" في غرفة ملابس الفريق

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- أصدر نادي النصر ، الاثنين، بياناً رفض من خلاله تصرفات وصفها بـ "غير المقبولة"، قام بها بعض المشجعين داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك.

وتداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) لقطات مصورة تظهر تواجد الجماهير في غرفة الملابس الخاصة بالفريق، وقيام بعضهم بتصرفات لاقت اعتراضًا واسعًا. This is a Twitter Status

وقال نادي النصر في بيانه: "نود التنويه أنه لطالما كان نادي النصر مرحبا بزواره من مشجعين ومحبين، وطوال تاريخه الكبير كانت أبوابه مفتوحه للجميع، لكن ما حدث بالأمس (الأحد) داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك من تصرفات فردية (غير مسؤولة)، هو أمر غير مقبول من قبل بعض الأشخاص الذين لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها، ولا المكان والكيان الذي خلفه، ولم يحترموا جماهيره".This is a Twitter Status

وأضاف: "نوضح أننا في شركة نادي النصر وجهنا الإدارات الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع فورًا، لحفظ حقوق النادي الأدبية والمعنوية والمادية، مع التأكيد التام بأن أبواب النادي وجميع مرافقه مفتوحة لكل محب متى ما التزم بالاحترام والتقدير لكيان نادي النصر العظيم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا