منوعات / الوسلية نيوز

.. الغرافة واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الغرافة مع نظيره استقلال طهران، في لقاء هام اليوم الأثنين 16 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الغرافة واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا، اليوم الأثنين 16 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت قطر والسعودية والعراق ومصر والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب آزادي.

أكد البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة جاهزية فريقه لمواجهة الاستقلال الإيراني غدا /الإثنين/، على استاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وتحدث المدرب في المؤتمر الصحفي اليوم، مشيرا إلى أن هدف الغرافة العودة بنتيجة إيجابية في بداية المشوار في البطولة القارية، حيث سيكون التركيز على تقديم أفضل مستوى في اللقاء، وبذل أقصى جهد ممكن من جميع عناصر الفريق.

وكان الاتحاد الآسيوي اعتمد نظاما جديدا لدوري أبطال آسيا بمسماه الجديد، حيث سيواجه كل فريق ثمانية منافسين مختلفين داخل منطقته في أربع مباريات على أرضه وأربع مباريات خارج أرضه، وتقام مرحلة الدوري خلال الفترة من 16 سبتمبر 2024 ولغاية 19 فبراير 2025.

وبعد انتهاء مرحلة الدوري تتأهل أفضل ثمانية أندية في كل دوري إلى دور الـ 16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025، والذي تتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025.

تنقل مباراة الغرافة واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا