منوعات / الوسلية نيوز

.. الأهلي وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره برسيبوليس، في لقاء هام اليوم الأثنين 16 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الأهلي وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا، اليوم الأثنين 16 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت والعراق وقطر ومصر والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية.

وتلعب بطولة دوري أبطال آسيا (النخبة) الجديدة بطريقة مختلفة، إذ تم تقسيم الـ24 فريق المشاركين في مرحلة الدوري، إلى مجموعتي شرق وغرب تضم كل منهما 12 فريق، ويتأهل من كل منهما 8 فرق لدور الـ16، الذي يلعب بنظام خروج المغلوب.

وأكد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق بيرسبوليس الإيراني ومدرب النادي الأهلي الأسبق، أنه ينتظره مباراة قوية أمام النادي .

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “نحترم الأهلي ونعلم أنه فريق قوي، ولديه لاعبين كبار، لكني أثق في لاعبي فريقي بشكل كامل، يجب ألا نتجاهل قيمتهم، وهدفنا تحقيق الفوز”.

وفي الوقت ذاته علق روبيرتو فيرمينو مهاجم الأهلي السعودي، على اللقاء المرتقب قائلًا: “علمنا أن الجماهير اشترت التذاكر كاملة، وهذا أمر أكثر من رائع، ويمثل حافزًا إضافيًا لنا، لرد الدين للمشجعين، وننتظر دعمهم المعتاد في الملعب”.

تنقل مباراة الأهلي وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا