منوعات / الوسلية نيوز

.. الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الشرطة مع نظيره النصر، في لقاء هام اليوم الأثنين 16 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا، اليوم الأثنين 16 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت والسعودية وقطر ومصر والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب المدينة الدولي.

يستعد النصر لبداية مشواره في بطولة دوري آسيا للنخبة 2024-2025، بشكلها الجديد عندما يحل ضيفًا على الشرطة العراقي في الجولة الأولى من البطولة.

ويشارك النصر رفقة الشرطة، في مجموعة الغرب، والتي تضم 12 فريقًا ومن المنتظر أن يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضة و4 خارج أرضه، ثم يتأهل 8 فرق إلى دور الـ 16.

ويغيب النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر والشرطة بسبب الإصابة.

تنقل مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا