منوعات / بالبلدي

مشتبه به في إطلاق نار ما زال طليقًا وسط مطاردة ضخمة بولاية .. ومدارس تُعلق التعليم

belbalady.net انتشرت العديد من وكالات إنفاذ القانون في مقاطعة لوريل، بولاية الأمريكية. وذلك بعد يوم من قيام رجل بإطلاق النار على الطريق السريع بين الولايات، مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بجروح خطيرة.

وقال مكتب عمدة مقاطعة لوريل إن جوزيف كوتش هو المشتبه به، ويُعتقد أنه مسلح وخطير. 

وحددت الشرطة مركبة مسجلة باسم جوزيف كوتش بالإضافة إلى مسدس كان داخل المركبة، كما عثرت على سلاح من طراز AR-15 تعتقد أنه استُخدم في إطلاق النار هذا.

كما ركزت سلطات إنفاذ القانون على منطقة محددة بالقرب من مكان وقوع إطلاق النار، ولكن هذه منطقة غابات وعرة للغاية. وقالت الشرطة إن هناك الكثير من الأشجار، ومن الصعب التنقل حولها، مما يجعله من الصعب جدًا مواصلة البحث حتى الليل.

من جانبه، تواصل البيت الأبيض مع سلطات إنفاذ القانون في كنتاكي والتي استخدمت العديد من الموارد، بما في ذلك مروحية واحدة على الأقل، ووحدات K9، بالإضافة إلى طائرة مسيّرة من أجل البحث في المنطقة.

 

قد يهمك أيضًا.. خلّف 6 مسارح جريمة مختلفة على الأقل.. مشتبه به يجوب الشوارع ويطلق النار عشوائيًا بأمريكا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا