منوعات / الوسلية نيوز

.. الكاميرون وناميبيا في تصفيات كأس أمم افريقيا 2025

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الكاميرون مع نظيره منتخب وناميبيا ، في لقاء هام اليوم  السبت7 سبتمبر 2024،وذلك ، ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا 2025  ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025  على  ملعب رومدي⁢ أدجيا .

وتأتي هذه‍ المواجهة بعد عام واحد فقط من​ لقائهما في ​تصفيات كأس الأمم الأفريقية ، والتي ​شهدت‌ تأهل الكاميرون إلى النهائيات. ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق انطلاقة قوية في هذه التصفيات، حيث أوقعتهما‍ القرعة في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من كينيا وزيمبابوي.

يدخل منتخب الكاميرون، بقيادة ⁢المدرب⁢ المخضرم ​مارك بريس، هذه المواجهة بعد تعادله الإيجابي 1-1 مع ​أنجولا في تصفيات كأس العالم 2026. ورغم خيبة الأمل جراء إهدار نقطتين ثمينتين على أرضه، إلا أن “الأسود التي لا تقهر” تسعى لاستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز على ناميبيا.
وتنطلق المباراة غدا السبت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصنف 51 عالميًا، على ‍خبرة لاعبيه وقوتهم الهجومية بقيادة نجم ⁤برينتفورد الإنجليزي، بريان مبويمو، الذي ‍سجل هدف التقدم في مباراة أنجولا.

في المقابل، يطمح منتخب ناميبيا، الذي يحتل المركز‌ 144 عالميًا، ​إلى تحقيق ⁤مفاجأة مدوية بالفوز على الكاميرون ⁣أو خطف نقطة التعادل على أقل تقدير.

وتعد هذه المواجهة هي المواجهة الرسمية السادسة ⁣بين المنتخبين، حيث سبق وأن ​التقيا خمس⁢ مرات من قبل، فازت الكاميرون في أربع مباريات، ⁢بينما‍ انتهت مباراة واحدة بالتعادل.

وتحمل هذه المواجهة أهمية كبيرة⁢ لكلا المنتخبين، حيث ستكون بمثابة⁤ خطوة أولى نحو تحقيق التأهل إلى ‌كأس الأمم الأفريقية⁣ 2025 في .## الكاميرون وناميبيا: مواجهة نارية في افتتاحية تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

يدخل منتخب الكاميرون المباراة بعد تعادله ‍ 1-1 مع أنجولا في تصفيات ⁣كأس العالم 2026. ورغم البداية المثالية بهدف مبكر للنجم بريان مبويمو، إلا أن هدف التعادل الذي سجله مايكل​ نجاديو عن طريق الخطأ أفقد⁤ الأسود ⁣نقطتين ⁤ثمينتين.

ويحتل منتخب الكاميرون حاليًا صدارة⁣ المجموعة الرابعة في تصفيات⁣ كأس العالم بفارق نقطة واحدة عن ، مما يضع على عاتقهم ضغطًا⁣ كبيرًا لتحقيق الفوز ‌في هذه التصفيات الهامة.

على​ الجانب الآخر،‌ يسعى منتخب ناميبيا إلى تحقيق ​ إيجابية تُعزز من حظوظه في التأهل. ويعتمد المنتخب الناميبي على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين⁤ يتطلعون لإثبات ذاتهم في هذه البطولة.

تاريخيًا، ​ تُشير الأرقام إلى ⁤ أفضلية واضحة لمنتخب الكاميرون، حيث ⁤سبق للمنتخبين أن تقابلا ‌ في ‌ مناسبات عديدة، حقق خلالها الأسود الفوز في معظمها.

يتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرة بين المنتخبين، ⁢ خاصة في ​ظل رغبة كل ​ فريق في تحقيق الفوز ⁤​ وخطف النقاط الثلاث. ⁢ كما يتوقع أن⁤ تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة من محبي كرة القدم في ​ القارة ‍ السوداء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا