منوعات / الوسلية نيوز

.. الوحدات ومعان في درع الاتحاد الأردني

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوحدات ومعان في درع الاتحاد الأردني في لقاء هام اليوم  الجمعة 6 سبتمبر 2024،وذلك ،  منافسات الجولة الثانية من مسابقة درع اتحاد كرة القدم   على ملعب الأمير محمد الزرقاء الذي يستضيف مباريات البطولة كافة،  معان برصيد نقطة واحدة مع فريق الوحدات من دون نقاط، عند الساعة التاسعة والنصف مساء.

وتتواصل مباريات الجولة غدا بمواجهتين أيضا، حيث يلتقي السلط والصريح عند السادسة مساء، فيما يلعب الفيصلي ومغير السرحان عند التاسعة والنصف مساء، وتختتم منافسات الجولة بعد غد، حيث يواجه شباب الأردن نظيره الجزيرة عند الساعة السادسة مساء، ويلتقي الحسين إربد مع شباب الأردن عند الساعة التاسعة والنصف.
في مباراة سيسعى الوحدات لفرض سيطرته وتحقيق الثلاث نقاط ولا بديل عن ذلك، خاصة بعد خسارة الوحدات في الجولة الاولى من الحسين اربد.

معان بالمقابل لن يقبل ان يكون صيدا سهلا وسيسعى لمقارعة الوحدات الذي يفتقد لعدد من لاعبيه.
يبحث الوحدات ومعان عن تحقيق الفوز بحثا عن بداية خطوات التأهل للدور الثاني، علما أن الوحدات لم يرض جماهيره حتى الآن فنيا، فيما بدأ معان في الانسجام بشكل أفضل من مباراة لأخرى، ويبرز من الوحدات دانيال عفانة، مصطفى كمال، مهند سمرين، محمد موالي وكرم أبو شعبان، ويظهر في معان الحارس وليد عصام، سليمان أبو زمع، شاهر شلباية والقائد إبراهيم الرواد.
الوحدات ومعان: قيس غوانمة للساحة، الحكام المساعدون علي الهنداوي، أسامة سميرات، وعمر سلمان رابعا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا