منوعات / الوسلية نيوز

.. والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم افريقيا 2025

 

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مع نظيره منتخبالرأس الأخضر، في لقاء هام اليوم  الجمعة 6 سبتمبر 2024،وذلك ، ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا 2025 التي يحتضنها ستاد القاهرة .

قائمة منتخب مصر
حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد - خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا.

الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن - عمر مرموش- - مصطفى فتحي- إبراهيم عادل.

الهجوم: - محمد الشامي- أسامة فيصل.

استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة كاب فيردي ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في المباراة المقرر لها، مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل مكونا من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد حمدي

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، محمد النني/ أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفي محمد، محمود حسن تريزيجيه

وتضم مجموعة منتخب مصر في تصفيات الأمم الإفريقية، 2025، كلا من: “الرأس الأخضر – موريتانيا – بوتسوانا”، حيث يلاقي في هذه الجولة منتخبا مصر والرأس الأخضر، بينما يلتقي منتخب موريتانيا مع بوتسوانا، على أن يلتقي الفراعنة في الجولة الثانية الثلاثاء المقبل نظيره بوتسوانا.
وتضم قائمة منتخب مصر كل من: “حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، وخط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وخط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل، فيما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام للمعسكر، وخرج إمام عاشور للإصابة.
ويأتي هذا المعسكر في ظل ظروف بالغة الصعوبة للمدرب الوطني حسام حسن، حيث يعاني من غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في خط الدفاع، أبرزهم أحمد فتوح، وهو الأمر الذي يضع تحديات كبيرة أمام الجهاز الفني للفراعنة.
وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب مصر، حيث أنها تمثل بداية مشوار طويل في تصفيات كأس الأمم الأفريقية. ولذلك، فإن الضغوط ستكون كبيرة على حسام حسن، الذي يسعى لتحقيق الفوز من أجل طمأنة الجماهير، وبدء التصفيات بطريقة مثالية.
تاريخيا، لم يخض المنتخب الوطني سوى مواجهة وحيدة فقط أمام منتخب كاب فيردي، كانت خلال النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بكوت ديفوار، في اللقاء الذي جمع الجانبين، لحساب مباريات الجولة الثالثة من البطولة، والذي انتهى بتعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة 2-2.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر والرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر اليوم
ومن المنتظر أن تذاع مباراة مصر والرأس الأخضر عبر فضائية بي إن سبورتس 2 الناقل الحصري فضائيًا لمنافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا، بالإضافة لقناة تايم سبورتس المصرية عبر بثها الأرضي.

معلق مباراة مصر والرأس الأخضر
وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق علي محمد علي.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا