منوعات / الوسلية نيوز

.. تركيا وويلز في دوري الأمم الأوروبية

 

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب تركيا مع نظيره منتخب ويلز، في لقاء هام اليوم  الخميس 5 سبتمبر 2024،وذلك ضمن الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية للموسم 2024/25،

 

يستعد منتخب تركيا لمواجهة فريق ويلز اليوم الجمعة 6 سبتمبر، في تمام الساعة 9:45 مساءا في افتتاح مباريات المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، تم اختيار عامر الخوذيري لتعليق المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس.
يدخل المنتخب الويلزي اللقاء متحمسًا لإظهار أداء مميز أمام جماهيره في استاد كارديف سيتي.
يمتلك منتخب ويلز لاعبين مميزين ويسعى للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز مهم من جانبها، تمتلك تركيا فريقاً قوياً وتسعى لبداية مثالية في دوري الأمم الأوروبية.
تطمح تركيا، بفريقها القوي والمتجانس، في الفوز خارج أرضها وتحقيق نتائج إيجابية.
وتقابل المنتخب الويلزي بنظيره المنتخب التركي في ٩ مباريات، حيث فاز منتخب تركيا في ٣ مباريات، بينما فاز منتخب ويلز في ٤ لقاءات، وتعادلا في مباراتين

ومن المقرر أن تقام مباراة تركيا وويلز، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

أكدت التقارير الصحفية التركية، أن أردا غولر لاعب ريال مدريد سيشارك أساسيًا مع منتخب تركيا ضد ويلز، في دوري الأمم الأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا