منوعات / الوسلية نيوز

.. البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب البرتغال مع نظيره منتخب كرواتيا ، في لقاء هام اليوم  الخميس 5 سبتمبر 2024،وذلك ، ضمن دوري الأمم الأوروبية موسم 2024-25.،

 

يدخل المنتخب البرتغالي البطولة وهو يملك لقب وحيد من دوري أمم أوروبا، والتي حققها في نسخة 2019 على حساب المنتخب الهولندي، بينما أفضل حققها المنتخب الكرواتي هي الوصافة في .

يقع المنتخبين ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخب بولندا ومنتخب اسكتلندا، وبالطبع تسعى جميع المنتخبات لتصدر المجموعة منذ البداية.

ويستلح منتخب البرتغال بنجمه المخضرم كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر الحالي.

بينما على الصعيد الآخر، يعول منتخب كرواتيا على خبرات لاعبيه أمثال لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، وماتيو كوفاسيتش لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت والسعودية.

ما لمباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025؟
تذاع مباريات دوري الأمم الأوروبية 2024-2025 عبر قنوات “بي إن سبورتس”، وبالتأكيد ستجد مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025 على شاشتها.

تقام مباراة منتخب البرتغال ضد كرواتيا في إطار منافسات مسابقة دوري الأمم الأوروبية غدًا الخميس، الموافق 5 سبتمبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب «نادي بنفيكا» في لشبونة البرتغالية، مباراة البرتغال ضد كرواتيا ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من المجموعة الأولى بـ مباريات دوري الأمم الأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا