منوعات / بالبلدي

تفاعل على تحية لحرس الشرف أثناء استقباله في تركيا.. فماذا قال بدلا من "مرحبًا عسكر"؟

belbalady.net (CNN) -- أثار الرئيس المصري عبدالفتاح ، تفاعلا بالطريقة التي حيّا بها حرس الشرف في مراسم استقباله في العاصمة التركية أنقرة، الأربعاء. 

قد يهمك أيضاً

ولدى وصوله إلى أنقرة في أول زيارة رسمية له إلى تركيا منذ وصوله إلى السلطة في قبل عقد من الزمن أُجريت له مراسم استقبال رسمية. 

ومن المتعارف عليه أنه خلال مراسم الاستقبال يتوقف الضيف الرفيع إلى جانب أردوغان ليوجه تحية لحرس الرشف قائلا: "مرحبًا عسكر". 

وأثناء المراسم وقف السيسي يرافقه أردوغان أمام الميكروفون وتوجه لحرس الشرف قائلا: "شكرًا عسكر". 

ولم يلتزم بعض الزعماء الذين زاروا تركيا من قبل بعبارة "مرحبًا عسكر"، وكان من بينهم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي حيّا حرس الشرف بقوله: "السلام عليكم". 

ويُجري السيسي زيارة رسمية إلى تركيا الأربعاء هي الأولى لرئيس مصري منذ الخلافات بين البلدين التي نشأت بعد الإطاحة بنظام الرئيس المصري السابق محمد مرسي. 

نستعرض فيما يلي بعض التعليقات:This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا