الارشيف / منوعات / الوسلية نيوز

.. فرنسا وغينيا في أولمبياد باريس لكرة القدم

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره منتخب غينيا، في لقاء هام اليوم السبت 27 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من نهائيات كرة القدم في دورة باريس 2024 ،والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو الجاري، وحتى يوم 11 أغسطس في مدينة باريس عاصمة فرنسا.

تنطلق مباراة فرنسا وغينيا في أولمبياد باريس لكرة القدم ، اليوم السبت 27 يوليو ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب اليانز ريفييرا.

يدخل منتخب فرنسا المباراة وهو في المركز الأول برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراته الأولى. يسعى الفريق الفرنسي لمواصلة الأداء القوي وتحقيق الفوز الثاني على التوالي لضمان تأهله المبكر للأدوار النهائية. في المقابل.

ويحتل منتخب غينيا المركز الثالث بدون نقاط، بعد أن خسر مباراته الأولى. يأمل الفريق الغيني في تحقيق إيجابية لتعزيز فرصه في التأهل والتعويض عن خسارته السابقة.

تنقل مباراة فرنسا وغينيا في أولمبياد باريس لكرة القدم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا