الارشيف / منوعات / الوسلية نيوز

.. وأوزبكستان في أولمبياد باريس لكرة القدم

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مع نظيره منتخب أوزبكستان، في لقاء هام اليوم السبت 27 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من نهائيات كرة القدم في دورة باريس 2024 ،والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو الجاري، وحتى يوم 11 أغسطس في مدينة باريس عاصمة فرنسا.

تنطلق مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس لكرة القدم ، اليوم السبت 27 يوليو ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب لا البوجوار.

ويشارك الفراعنة في المجموعة الثالثة من البطولة، برفقة كل من إسبانيا، أوزبكستان، بالإضافة إلى منتخب الدومينكان.

ويدخل منتخب مصر الأولمبي المباراة من أجل تحقيق الفوز الأول في الدورة الأولمبية بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام دومينكيان في الجولة الأولى.

في المقابل، يتطلع منتخب أوزبكستان للخروج بنتيجة إيجابية بعد خسارته في الجولة الماضية أمام إسبانيا (1-2).

يذكر أن منتخب مصر تأهل إلى مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس بعدما حل وصيفا للمنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا تحت 23 والتي استضافها العام الماضي.

أما منتخب أوزبكستان فبلغ الدورة الأولمبية بحلوله وصيفا لليابان بطلة كأس آسيا تحت 23 عاما.

تنقل مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس لكرة القدم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا