الارشيف / منوعات / بالبلدي

يرد بطريقته على متداول لمشاجرة بينه وشاب بالساحل الشمالي

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN)--  نشر الفنان المصري ، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، الإثنين، يلتقط فيه العديد من الصور مع معجبين تجمهروا حوله، في أحد شواطئ الساحل الشمالي بمصر، بعد انتشار مقطع لمشاجرة وصفعات متبادلة بينه وأحد الشباب، في المكان ذاته على ما يبدو في الفيديو المتدوال بكثافة على منصات التواصل، خلال الساعات الأخيرة.

وظهر رمضان في الفيديو الذي لم يتسن لـ CNN التأكد من صحته، في شجار تطور إلى الصفع المتبادل، مع أحد الشباب، وهو يسأله "فين الموبايل؟، ولم يتضح سبب سؤاله للشاب عن الهاتف المحمول.

قد يهمك أيضاً


وأعاد الفيديو المتداول لمحمد رمضان، حادثة صفع الفنان المصري عمرو دياب لمُعجب جذبه بإلحاح لالتقاط "سيلفي" معه في أحد حفلات الزفاف مؤخرًا في ، وأثارت ردود أفعال متباينة تجاه "الهضبة" وقتها.

قد يهمك أيضاً

وكان محمد رمضان قد أحيا حفل  ختام  مهرجان "موازين" بالمغرب، أواخر يونيو/حزيران 2024، وأعلن مؤخرًا عن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025 للعام الثاني على التوالي.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا