الارشيف / منوعات / الوسلية نيوز

بالتعاون مع المؤسسة اليابانية : عقد اختبار اللغة اليابانية JLPT بمقر الجامعة المصرية اليابانية بالاسكندرية

 

كتب : سعيد سعده

صرح الدكتور عمرو عدلى رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا انه في إطار تعزيز التعاون و الشراكة بين الجامعة المصرية اليابانية و المؤسسة اليابانية Japan Foundation تم عقد

اختبار اللغة اليابانية JLPT بمقر الجامعة بمدينة العرب بالاسكندرية وتحت رعايه معالى الأستاذ الدكتور. هانى هلال رئيس مجلس الامناء وحيث شارك فى أداء الامتحان والذى يتضمن خمسة مستويات عدد ١٠٩ طالب وطالبة من كافة الجامعات فى مشيرا الى ان من بينهم ٢٠ طالب وطالبة من الجامعة المصرية اليابانية.

 

أوضح د.عدلى انه في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية للجامعة لتأهيل طلابها وخريجها للمنافسة في سوق العمل على المستوى الدولي يحظى تعليم الطلاب للغة اليابانية بأهمية قصوى بالجامعة خاصة مع احتياج دولة لكوادر بشرية مؤهلة للعمل في المؤسسات والشركات اليابانية خلال الفترة القادمة، لذلك تم عقد صيفية مكثفة للطلاب لتعلم اللغة اليابانية والتى تتيح فرصة لخريجيها للعمل بالشركات اليابانية فى مختلف التخصصات الهندسية والإدارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا