الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

مياه ursu ترعى موسم .. رونالدو ضمن رعاة الموسم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن مالك شركة مياه ursu، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر ، إنه قام بالتوقيع مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية ، وذلك بشأن توقيع عقد لرعاية لشركة والتي تكون ضمن موسم .

إعلانات

شركة مياه ursu ترعى موسم الرياض

وأوضح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد توقيع عقد رعاية شركة مياه ursu لموسم الرياض 2023، إنه سعيد بذلك التوقيع وقال إنه شرف كبير له بأن يكون شريك مع موسم الرياض، وأضاف أود بأن أشكر الجميع، وعلى وجه الخصوص تركي آل الشيخ، لجعل هذا ممكن.

مياه ursu يرعي موسم الرياض 2023
مياه ursu يرعي موسم الرياض 2023

حيث أصبحت شركة مياه ursu بأن تكون راعي رسمي للفعاليات العالمية في موسم الرياض 2023، ونشر المستشار تركي آل الشيخ، منشور عبر حسابه الرسمي والشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر سابقا أكس حاليا.

وقال إنه اليوم لقد تم توقيع عقد رعاية لوسم الرياض 2023 مع شركة URSU، وهي خاصة بالنجم اللاعب كريستيانو رونالدو، وذلك من أجل لرعاية المياة الرسمية للفعاليات العالمية.

إعلانات

فعاليات موسم الرياض لنسخته الرابعة

فيما تعتبر شركة URSU هي شركة حديثة الإنشاء، تم افتتاحها وإنشائها شهر يونيو الماضي، وتكون الشركة متخصصة في إنتاج زجاجات المياة المعدنية، والتي تكون بطريقة صحية.

ويذكر إن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، قد بدأ يوم أمس السبت وهو أول يوم للفعاليات، ويضك ذلك لنزال تاريخي بين الملاكم العالم فرانسيس زافيير نجانو، والملاكم البريطاني تايسون فيوري، في بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية.

مياه ursu يرعي موسم الرياض 2023
مياه ursu يرعي موسم الرياض 2023

حيث إن شركة URSU، انضمت بالفعل لضمن قائمة الشركات والهيئات التي تقوم برعاية موسم الرياض في المملكة العربية السعودية لنسخته الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا