الارشيف / منوعات / ايوا مصر

الذهب الأن.. سعر المعدن الأصفر في اليوم الأحد 2 يوليو

الذهب الأن.. سعر المعدن الأصفر في اليوم الأحد 2 يوليو

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الذهب الأن.. سعر المعدن الأصفر في مصر اليوم الأحد 2 يوليو، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

سعر الذهب الآن.. شهد سعر الذهب خلال بداية تعاملات اليوم الأحد 2 يوليو ، حالة من الاستقرار حيث وصل سعر الذهب عيار 21 عند 2275 جنيها للبيع، و 2250 جنيها للشراء، كما استقر سعر الأونصة العالمي عند 1920 دولار أمريكي.

ويعد الذهب ملاذ آمن لكل الدول، لذلك توفر «الأسبوع» لزوارها ومتابعيها كل ما يخص تحديثات سعر الذهب في مصر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لكل قراءها في مختلف المجالات.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الذهب الأن.. سعر المعدن الأصفر في مصر اليوم الأحد 2 يوليو، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا