عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مفاجأة.. ثلاثي الزمالك مهدد بعدم دخول دول الخليج مرة أخرى

  • 1/2
  • 2/2

حالة من الترقب يعيشها مسؤولي نادي الزمالك في ، بسبب أزمة ثلاثي الفريق بعد التعدي على أفراد أمن تنظيم مباراة بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.
واعتدى ثلاثي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا وعبد الواحد السيد مدير الكرة، على أفراد أمن التنظيم، ما أدى إلى أزمة وصلت إلى النيابة في الإمارات وتم تحويلهم إلى المحاكمة.وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونية، إن المحكمة الإماراتية قد تصدر غدا حكم ببراءة ثلاثي الزمالك أو الخروج بكفالة مالية تحددها المحكمة. وأتم تصريحاته قائلا: قد تصدر المحكمة قرارا آخر بشأن الثلاثي يقضي بمنعهم من دخول الإمارات مرة أخرى خلال السنوات المقبلة، ومن الوارد أن يتطور الأمر إلى منعهم من دخول دول الخليج بشكل عام.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي، مساء الخميس المقبل، على ستاد هزاع بن زايد، في نهائي كأس السوبر المصري.وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي، في تمام الساعة الثامنة من مساء الخميس، بتوقيت القاهرة.وكان تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، بينما صعد الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الترجيح. 
المصدر: القاهرة 24 .الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا