عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شيرين عبد الوهاب تدخل موسوعة جينيس وتتصدر قائمة Billboard لأفضل 100 فنان عربي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5


الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 – 12:36 ص

دخلت شيرين عبد الوهاب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك لكونها الفنانة العربية التي بقيت لأطول فترة في قوائم الأغاني الأكثر رواجًا.

وكشف الحساب الرسمي لـ موسوعة جينيس، تصدر شيرين عبد الوهاب قائمة  Billboard لأفضل 100 فنان عربي الأكثر استماعًا  لمدة 11 أسبوعًا متتالية، بدءًا من 16 مارس 2024، وهذا من خلال العديد من الأغاني ومنها كلام عينه، الوتر الحسّاس، صبري قليل غيرها الكثير التي نالت على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينس وتتصدر قائمة Billboard لأفضل 100 فنان عربي

6e9e840158.jpg

شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينس وتتصدر قائمة Billboard لأفضل 100 فنان عربي

7d198fc6b2.jpg

شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينس وتتصدر قائمة Billboard لأفضل 100 فنان عربي

جدير بالذكر أن ألبوم نساي، الذي طرحته شيرين عبدالوهاب عام 2018 حقق نجاحًا باهرًا، حيث احتلت أغانيه المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية، ولا يزال هذا الألبوم يحقق نجاحًا مستمرًا حتى يومنا هذا.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب طرحت مؤخرا أكثر من أغنيه استطاعت أن تتصدر من خلاللهما الترند رغم تدخل شركة روتانا وحذف هذه الأغاني من على مختلف منصات السوشيال ميديا ومنها ابتسمت كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، بتمنى أنساك، عسل حياتي، وغيرها من الأغاني التي حازت على إعجاب الجمهور بشكل كبير.

ومن ناحية أخرى تستعد شيرين عبد الوهاب خلال الأشهر القادمة لإحياء حفل جديد في دبي وبالتحديد يوم 13 ديسمبر، وذلك بعد غيابها منذ فترة بسبب أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا.

المصدر: القاهرة 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا