عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بعد أزمته الصحية وسقوطه في اللوكيشن.. صبري عبد المنعم يعلن استبدال دوره في المدرسة

  • 1/2
  • 2/2


الأحد 20/أكتوبر/2024 – 04:45 م

أعلن الفنان صبري عبد المنعم استبدال دوره في المدرسة، بعد أن تعرض الفنان لأزمة صحية شديدة في الفترة الأخيرة، أدت إلى دخوله المستشفى بعد أن سقط في لوكيشن تصوير أحد الأعمال، حيث أشار الفنان إلى أن صناع الفيلم قرروا استبدال دوره  بآخر نظرًا لما مر به، هذا بجانب دخولهم في التصوير، لذلك اضطروا لاستبدال دوره حتى لا يتعطل التصوير، وأيضا نظرا لظروفه الصحية والوضع الذي مر به.

وفي تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، قال الفنان صبري عبد المنعم: تم استبدال دوري في فيلم المدرسة بسبب تعرضي لأزمة صحية وسقوطي في لوكيشن تصوير برغم القانون، ولكن دوري الجديد في فيلم المدرسة سيكون مختلفا.

وتعرض الفنان صبري عبد المنعم لأزمة صحية، أثناء تصويره مسلسل برغم القانون، وقال صبري عبد المنعم خلال حواره مع القاهرة 24: كنت بصور في مسلسل برغم القانون وكان يوم حر جدًا وأنا عشان مريض قلب مستحملتش، وحصل اختلال ومقدرتش أكمل، ووصيت أني أروح لمستشفى معين وربنا سهل الطريق ووصلت بأعجوبة وضغطي كان واطي جدًا وكنت في مرحلة خطيرة، لكن في المستشفى لحقوني بالإسعافات الأولية.

آخر  أعمال الفنان صبري عبد المنعم

وكانت آخر الأعمال الفنية للفنان صبري عبد المنعم مسلسل برغم القانون، الذي لعبت بطولته الفنانة إيمان العاصي ووليد فواز ومحمد القس ورحاب الجمل، ويعرض المسلسل على إحدى المنصات ويحقق هذا العمل الكثير من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: القاهرة 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا