عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«الداخلية»: 1676 مخالفة وضبط 146 شخصاً في حملة مكثفة استهدفت 5 مناطق

  • 1/2
  • 2/2

نفذت وزارة الداخلية حملة أمنية ومرورية شاملة في مناطق خيطان والفروانية وجليب الشيوخ والمطلاع والمهبولة فجر اليوم، بمشاركة الإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة لشرطة النجدة، وقطاع الأمن العام والإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة والشرطة النسائية.

وأسفرت الحملة عن تحرير 1676 مخالفة مرورية وضبط و146 شخصاً، منهم 3 أشخاص بتهمة حيازة مواد مخدرة، و21 وافدا انتهت إقاماتهم، و32 شخصا بدون إثبات، و16وافدا مسجلا بحقهم قضايا تغيب، و39 شخصا مسجلا بحقهم اوامر إلقاء قبض، و5 أشخاص بحالة غير طبيعية.

كما أسفرت الحملة عن ضبط شخص مطلوب للإدارة العامة للتنفيذ الجنائي وصادر بحقه حكم بالحبس، وكذلك ضبط 7 أحداث يقودون مركبات دون الحصول على رخصة سوق، وضبط شخص بحيازته مواد مسكرة.

وأحال رجال الأمن 5 مركبات ودراجات إلى كراج حجز الإدارة العامة للمرور، وكذلك ضبط 12 مركبة مطلوبة، وتمت إحالة الموقوفين الى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكدت وزارة الداخلية أن هذه الحملات تأتي في إطار استمرار القطاعات الميدانية في ضبط المخالفين والخارجين على القانون ومخالفي قانون الإقامة لتحقيق الانضباط العام وحفظ الأمن والنظام والتصدي للجريمة والوقاية منها ومكافحة الظواهر السلبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا