عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

لحظات موجعة أثناء دفن طالبة الطب سهيلة الشرقاوي ضحية حادث الجلالة

شيع العشرات من أهالي قرية شنشور التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، جثمان الطالبة سهيلة الشرقاوي، ضحية أتوبيس الجلالة، وذلك بعد وفاتها اليوم الجمعة، متأثرة بإصابتها في الحادث.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على سهيلة الشرقاوي، طالبة كلية الطب بجامعة الجلالة، بعد صلاة مغرب اليوم، بالمجمع الإسلامي بقرية شنشور.

ومن جانبها كانت نعت جامعة الجلالة الطالبة سهيلة أسامة محمد فتح الله، شهيدة العلم، إحدى ضحايا حادث أتوبيس الجلالة.

تشييع جثمان الطالبة سهيلة الشرقاوي ضحية حادث الجلالة

وكتبت الجامعة في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي : ببالغ الحزن والأسى يتقدم مجلس أمناء جامعة الجلالة برئاسة الدكتور عادل العدوي، والدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة، وأسرة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين والطلاب والمجتمع الأكاديمي، بخالص التعازي في وفاة المغفور لها بإذن الله الطالبة سهيلة أسامة محمد فتح الله شهيدة العلم، إحدى ضحايا حادث الجلالة الأليم سائلين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا