عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«مكاسب كبيرة».. نصائح لاختيار الوقت المناسب لشراء العقارات

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قال المهندس داكر عبد اللاه عضو شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف التجارية وعضو لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الأعمال المصريين، إنه يوجد مميزات كثيرة للاستثمار في القطاع العقاري إذ أنه يعد وعاء ادخاريا واستثماريا ويحقق عوائد وأرباحا مرتفعة ويحفظ قيمة العملة ويمكن شراؤه على فترات سداد بنظام الأقساط لمدد طويلة ويمكن تأخيره وتحقيق أرباح منه شهرية أو بيعه.

العقار وعاء ادخاري واستثماري ويحقق عوائد مرتفعة

وأوضح عبد اللاه في تصريحات لـ«الوطن»، اختيار العقار الأفضل يعتمد على عدد من المحاور منها اختيار المكان والمطور والتعرف على الخدمات المقدمة داخل المشروع وكل هذا مرتبط بمدى الملاءة المالية للعميل، أما بالنسبة للوقت مناسب لشراء العقار، فيعتقد أن أي وقت مناسب لشراء العقار خاصة أنه يجمع بين أنه وعاء ادخاري واستثماري ويحقق عوائد مرتفعة في ظل أي وضع اقتصادي قائم.

مميزات الاستثمار في القطاع العقاري

ووجّه عبد اللاه عددا من النصائح للمقبلين على شراء العقارات أهمها سرعة اتخاذ القرار والاتجاه إلى المدن الجديدة ومعرفة ودراسة خطط السداد بشكل جيد واختيار المشروع الذي به خدمات متنوعة ومطور عقاري متميز.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا