عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ميزة جديدة في « شات» طال انتظارها.. تحويل التسجيلات الصوتية إلى نصوص

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعمل شركات التكنولوجيا المختلفة على تحسين خدماتها المُقدمة للجمهور، وطرح مميزات أقوى للاستحواذ على المستخدمين والقدرة على منافسة الشركات أخرى المختلفة، وهو ما قامت به شركة خلال الفترة الأخيرة، حيث أعلنت عن تحسين خدمة «جوجل شات»، وإضافة العديد من المميزات وفقًا لموقع «How To Geek» الكندي.

تحديثات خدمة «جوجل شات»

أجرت شركات جوجل تحديثات شات الخاصة بالمراسلات والتواصل، منها تحويل التسجيلات الصوتية إلى نصوص مكتوبة، بالإضافة لبعض المميزات الأخرى، كما قدمت الشركة تحديثات متعددة لخدمة التواصل لخاصة بها خلال الفترة الأخيرة، كان أبرزها إمكانية إرسال رسائل صوتية.

وبعدما لاقت الميزة احتفاءً من المستخدمين قررت جوجل إرسال التحديث بميزته التنافسية، حيث يمكن للمستخدمين تحويل التسجيلات الصوتية إلى نصوص مكتوبة لتوفير الوقت لغير محبي هذه النوعية من الرسائل، أو مساعدة ذوي الهمم من أصحاب المشكلات السمعية مما يوفر لهم وسيلة تواصل دون مشاكل ودون الحاجة لاستخدام أدوات خارجية.

تحديثات جوجل الأخيرة

يأتي تحديث جوجل لخدمة المراسلة الخاصة بها وسط العديد من التحديثات التي تقوم بها الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا للعديد من الخدمات الخاصة بها، والتي تضمنت تحديثات مرتبطة بموقع ، حيث عملت على تحديثات مرتبطة بكلًا من بالفيديوهات القصيرة «شورتس»، وأدوات صناع المحتوى المختلفة، بالإضافة لتحسين أدوات الذكاء الاصطناعي التابعة لجوجل، كما عملت الشركة على تحديث السياسات الخاصة بها في التعامل مع أرباح صناع المحتوى على موقع يوتيوب والمواقع الإلكترونية وكل الأدوات المرتبطة بخدمة «جوجل أدسنس».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا