عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. بسبب أغنية سطلانة.. إحالة مدير مدرسة في المنوفية للتحقيق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قرر يسري عمرو، مدير إدارة أشمون التعليمية بمحافظة المنوفية، إحالة مدير مدرسة تجريبية للتحقيق، بعد تداول تشغيل مهرجان سطلانة خلال استقبال الطلاب.

تعليم المنوفية تحيل مدير مدرسة للتحقيق بسبب مهرجان سطلانة 

وأكد محمود الفولي، وكيل بمحافظة المنوفية، لـ القاهرة 24 أنه تقرر إحالة مدير المدرسة للتحقيق، لسماه بتشغيل تلك الأغنية داخل المدرسة خلال استقبال التلاميذ، مشددا على رفض تلك الوقائع.

مدير تعليم المنوفية: مدير المدرسة هو المسؤول الأول بحكم وظيفته 

وأوضح الفولي أن مدير الإدارة قرر تحويل المدير فقط للتحقيق، لأنه هو المسؤول الأول والأخير عما يحدث داخل المدرسة، وأن التحقيق سيكون في إدارة أشمون التعليمية. وفي سياق آخر، تفقد صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عددًا من المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد 2024 / 2025،  وذلك في إطار جولاته الميدانية المستمرة للاطمئنان علي سير العملية التعليمية بنطاق المحافظة، رافقه محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور أشرف العربي مدير عام إدارة شبين الكوم التعليمية.واستهل المحافظ جولته بتفقد مدرسة عبد العزيز باشا فهمي المشتركة، ومدرسة الحرة بكفر المصيلحة، حيث تفقد عددًا  من الفصول الدراسية، وقدم المحافظ التهنئة للمعلمين والطلاب وكافة العاملين بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا موفقًا.وخلال تفقده للمدارس، أجرى محافظ المنوفية حوارًا مع عدد من التلاميذ، اطمأن خلاله عن انتظام اليوم الدراسي بداية من طابور الصباح وحتى الحصص الدراسية واستلام الكتب المدرسية ومدى تحصيل المادة العلمية، وحثهم على ضرورة الانتظام في الحضور وبذل أقصى جهد لتحقيق المزيد من النجاح.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا