عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مفاجأة بواقعة الفعل الفاضح.. عاملة النظافة تنفي التهمة عن مدير المدرسة بالفيوم في محضر رسمي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع بداية العام الدراسي الجديد، تداول أنباء حول استبعاد  مدير إحدى المدارس الصناعية للبنات بمركز أبشواي في محافظة الفيوم، على خلفية اتهامه بمشاهدته في وضع مخل بالآداب مع عاملة قبل ساعات من بدء العام الدراسي الجديد. 

تفاصيل إحالة مدير مدرسة للتحقيق لمشاهدته في وضع مخل مع عاملة بالفيوم

وعلم القاهرة 24، أن المدرسة هي مدرسة أبو كساه الصناعية للبنات التابعة لإدارة أبشواي التعليمية كمان أن المدرسة بها صيانة معمارية تابعة للأبنية التعليمية. وفي هذا السياق، وأكد مصدر من داخل المدرسة  ويدعى ع.ع، في العقد الثالث من العمر، أن التهام الموجه لمدير المدرسة كيدي، جاء على خلفية رفض المدير لطلب عاملين بالمدرسة لإنشاء كانتين لبيع الموا الغذائية ومستلزمات الدراسة لطالبات المدرسة. وأوضح في تصريحات لـ القاهرة 24، أن العاملين هما: ن. ع، والثاني ب. ص، عزما على تدبير مكيدة للمدير، بأن دبرا لاتهامه بارتكاب فعل فاضح مع عاملة تدعى ر. ع، والتي تعمل عاملة نظافة بشركة تتعاقد مع مديرية التربية والتعليم، مستكملًا، بأنه العاملين أبلغا وكيلة الوزارة ونجحا في الترويج لمزاعمهما والخبر الكاذب الذي دبراه انتقامًا من مدير المدرسة.

عاملة النظافة تنفي التهمة عن مدير المدرسة بالفيوم في محضر رسمي

وواصل: التحقيقات كشفت عن نواياهم، وحررت العاملة المتهمة بقيامها بفعل فاضح مع المدير بتحرير محضر بالواقعة ويحمل رقم 13138 جنح أبشواي نافية تماما في ذلك المحضر علاقتها بمدير المدرسة والذي يصغرها سنا، لافتًا إلى أن واقعة اتهام العاملين لمدير المدرسة الحالي ليست الأولى، حيث إنهما اتهما مدير مدرسة سابق بارتكاب فعل مشين مع معلمة بالمدرسة، وتوفي على إثرها بجلطة قلبية ما أثير حوله.وأشار إلى أن العاملين روجا في وقت سابق لواقعة فاضحة بين مدرسة ومدرس، لافتا إلى أن كل مدير سيأتي يعترض طريقهما في سيفعلا معه نفس الشيء.

وكيلة تعليم الفيوم تكشف مستحدات الواقعة

ومن ناحيتها، أكدت الدكتورة أماني قرني، وكيلة بالفيوم، لـ القاهرة 24، أن ما أثير حول استبعاد مدير المدرسة الثانوية الصناعية بإبشواي بسبب ضبطه مع عاملة قيد التحقيق.وأوضحت أن مدير المدرسة لم يتم استبعاده من موقعه، لكن تم استدعاؤه للإدارة التعليمية لحين انتهاء التحقيقات، مؤكدة أن الواقعة لم تثبت ولم يتم نفيها، وأنها مازالت قيد التحقيقات.وأوضحت أنها اتخذت هذا القرار بناء على شكوى عبر الواتس آب، وأنها انتقلت إلى المدرسة فور وصول الرسالة إليها، وكلفت مدير إدارة أبشواي التعليمية باستدعاء مدير المدرسة للإدارة وإحالته للشؤون القانونية للتحقيق بسبب ما حول وجود علاقة مع العاملة.وأشارت إلى أن العاملة تعمل من خلال شركة مسؤولة عن تشغيل العمالة بالأجرة في مدارس التربية والتعليم وتم نقلها من المدرسة، مؤكدة أن الواقعة حتى الآن قيد التحقيقات، وحتى الآن لم تثبت ولم يتم نفيها، مختتمة: فور انتهاء التحقيقات سيتم اتخاذ القرار المناسب بناء على نتائجها.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا