عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

جملة من كلمتين أثارت غضب الزملكاوية.. ماذا قال مصطفى فتحي نجم بيراميدز؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أثار مصطفى فتحي، نجم نادي بيراميدز ومنتخب ، موجة من الجدل والغضب بين جماهير نادي الزمالك، بسبب جملة من حرفين قالها بشأن السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.. فماذا قال؟

السوبر الافريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 يوم الجمعة، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، على أراضي المملكة العربية ، ضمن فعاليات موسم .ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» معقل نادي الهلال ، مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي السوبر الأفريقي 2024. جدير بالذكر أن النادي الأهلي هو صاحب النصيب الأكبر من لقب كأس السوبر الأفريقي برصيد 8 ألقاب، ويأتي الزمالك في الوصافة برصيد 4 بطولات، فيما يعد فريق اتحاد العاصمة الجزائري آخر المتوجين بلقب كأس السوبر الأفريقي عقب تغلبه على المارد الأحمر بهدف دون مقابل.

ماذا قال مصطفى فتحي؟

ظهر مصطفى فتحي برفقة زوجته في حفل أزياء بحضور العديد من نجوم الكرة المصرية، حيث انتشر مقطع لنجم بيراميدز، وهو يرد على سؤال حول توقعاته لمباراة الأهلي ضد الزمالك المقبلة، قائلاً:” وأنا مالي.. الموضوع لا يخصني”.وردَّ الشخص الذي قام بتصوير مصطفى فتحي: ” هل ابتعدت عن الزمالك؟”، فأجاب:”نعم”.

تصريحات مصطفى فتحي تثير الجدل

تصريحات مصطفى فتحي لم تمر مرور الكرام، بل تسببت في حالة من الجدل واستياء كبير وسط جماهير الزمالك، الذين اعترفوا بأنهم شعروا بتجاهل اللاعب لفريقه السابق، الذي كان له الفضل الكبير في بروز نجوميته.وقد تزايدت الانتقادات الموجهة لمصطفى فتحي على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وصفه بعض المشجعين بأنه تجاهل النادي الذي نشأ فيه ودعمه.

موقف مصطفى فتحي من الزمالك

جدير بالذكر أن اسم مصطفى فتحي، ارتبط مؤخرا بالعودة إلى فريقه السابق الزمالك في الانتقالات الماضية، ولكن إدارة القلعة البيضاء لم تتقدم بعرض رسمي لضم اللاعب.وانضم مصطفى فتحي، صاحب الـ 30 عامًا، إلى الزمالك في صيف 2013 قادمًا من فريق نبروه بدوري القسم الثاني، حي لعب مع الزمالك حتى صيف 2017، حتى أُعير إلى التعاون السعودي لمدة موسم قبل العودة في صيف 2018، ثم أعير مجددًا إلى في يناير 2021.وعاد فتحي إلى الزمالك في صيف 2021 قبل رحيله في يناير 2022 إلى التعاون السعودي قبل أن ينتقل إلى بيراميدز في صيف .

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا