عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تساعدك في حل المسائل الرياضيات المعقدة «خطوة بخطوة»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الرياضيات ليست من المواد التي يفضلها الجميع، فالبعض يجدها سهلة، وهناك من لا يستطيعون تحملها، فقد يواجه العديد من الأشخاص صعوبات كثيرة في حلها والتمكن منها، وهناك بعض التطبيقات المذهلة التي تساعدك على حيل أصعب وأعقد للمعادلات الرياضية، وفق ما ورد عن موقع «geeks for geeks».

Mathway

يمكن لتطبيق Mathway أن يقدم لك حلولًا فورية للعديد من المشكلات الرياضية، إذ يقدم البرنامج  حلًا خطوة بخطوة لأصعب وأعقد المعادلات الرياضية بشكل سهل وبسيط، وذلك بعد كتابة المعادلة والضغط على تم، وسيقوم البرنامج باستخدام الذكاء الاصطناعي بحلها لك في غضون ثوان، والتطبيق مجاني، ويسمح بالإدخال اليدوي أو إدخال الكاميرا.

Photomath 

يتيح لك  Photomath حلولًا واسعة بالخطوات لمئات المسائل الرياضية الصعبة، إذ يقوم التطبيق بالتعامل مع المعادلة الرياضية وحلها بإتقان مع ترك خطوات الحل لك، وذلك ليخبرك بطريقة حلها، كما يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الحلول لنفس المسألة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهو حاصل على العديد من نسب التقييم العالية من آلاف المستخدمين حول العالم.

Microsoft Math Solver

يعمل تطبيق Microsoft Math Solver على حل العديد من المعادلات الرياضية الشهيرة مثل الجبر والإحصاء وحساب التفاضل والتكامل، وتوفر لك المنصة المجانية بفضل استخدامها للذكاء الاصطناعي حلولًا بسيطة للأسئلة الرياضية، كما يدعم البرناج العديد من اللغات كالألمانية والهندية والإنجليزية والعربية والإسبانية.

db9695a794.jpg

Quickmath 

يتيح تطبيق Quickmath طريقة فعّالة لحل مجموعة واسعة من المسائل الرياضية، باستخدام الذكاء الاصطناعي، فهو يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتهم على حل المشكلات الرياضية بسرعة وكفاءة، كما يقدم التطبيق المجاني حلولًا سهلة بالخطوات للمعادلات الجبرية بدقة فائقة.

Socratic

يقدم تطبيق Socratic المدعوم بالذكاء الاصطناعي حلولًا متنوعة لمساعدة الطلاب في أداء واجباتهم المدرسية في الرياضيات، ويتميز البرنامج بقدرته على تقديم حلولا دقيقة «خطوة بخطوة» لمجموعة واسعة من مشاكل الرياضيات التي قد تواجههم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا