عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قرار من كولر بشأن مشاركة أشرف داري في مباراة الأهلي والزمالك بـ السوبر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قال الإعلامي خالد الغندور، أن أشرف داري مدافع الأهلي الجديد شارك في التدريبات الجماعية اليوم، استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

خالد الغندور يكشف موقف اشرف داري من السوبر الافريقي

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:« أشرف داري شارك في جزء من المران اليوم في النادي الأهلي، وغدًا سيتواجد في المران بالكامل».

51e61f9ac3.jpg

أشرف داري مدافع النادي الأهلي 

وأختتم: «هناك اتجاه داخل الجهاز الفني لعدم الدفع باللاعب المغربي أشرف داري في مباراة جورماهيا أو مشاركته لدقائق قليلة ليكون جاهز تمامًا لمباراة السوبر الافريقي ضد الزمالك».

وفاز النادي الأهلي، في المباراة الأخيرة أمام نادي جورماهيا، الكيني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الفريق الكيني، ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا الكيني، مساء يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وبات المارد الأحمر، قريبا من حجز مقعده في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

34d167e86c.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا