عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية حصول إم بي سي على حقوق نقل وإذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا. وحقق النادي الأهلي حامل اللقب القاري الفوز على جورماهيا في كينيا بلقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.وتقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل في ستاد القاهرة ، على أن يقدم الاستوديو التحليلي للمباراة الإعلامي إبراهيم فايق في السابعة مساء. وفي سياق متصل وافق الاتحاد الأفريقي كاف على تسلم النادي الأهلي درع الدوري عقب انتهاء المباراة .وكشفت إدارة النادي الأهلي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، وفي المقدمة عدم وصول الدرع الجديدة من الخارج.

 الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي

فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور، القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا