عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بعد طلبه المدد.. حجاج عبد العظيم عن علاقته بالشيخ التيجاني: ولا أعرفه

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

فنون
منذ 37 دقيقة

دقيقة واحدة

في تطور جديد حول أزمة الشيخ صلاح التيجاني، خرج الفنان حجاج عبد العظيم عن صمته ليكشف تفاصيل علاقته به، خاصة بعد انتشار تعليق له على إحدى صور التيجاني قائلا: كل سنة وحضرتك في الحفظ والأمان والسعادة والنور.. مدد المدد

5e2cd03f17.jpg

حجاج عبد العظيم لـ الشيخ التيجاني
وأكد حجاج عبد العظيم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه لا يعرف الشيخ على المستوى الشخصي، وأنه تفاجأ بوجوده في ، معلقًا: أنا ماعرفش الشيخ ده ولا عمري زرته في المقام، وتفاجأت إنه موجود في مصر.وأضاف موضحا أنه مجرد صديق له على موقع ، وأنه لم يلتق به شخصيا، لافتا إلى أن التيجاني دائما ما ينشر صورا وفيديوهات تشير إلى أنه داعية وشيخ صوفي، موضحا أن تعليقه كان فقط بسبب هذه الصور. واختتم حجاج عبد العظيم تصريحاته قائلا: علقت له هذا التعليق على الفيس بوك، لكن أنا ولا أعرفه شخصيا، هذه التصريحات تأتي في وقت تتزايد فيه التساؤلات حول علاقات الشيخ التيجاني بعد اتهامه بالتحرش، حيث يسعى العديد من الفنانين إلى توضيح مواقفهم بشأن علاقتهم بالشيخ المثير للجدل.

سر علاقة النجوم بالشيخ التيجاني

62c9c9848d.jpg

تفاعل النجوم مع الشيخ التيجاني
وأضافت الصورة المرفقة التي تظهر تفاعلات بين الفنانين والشيخ التيجاني على وسائل التواصل الاجتماعي مزيدا من الوقود للنقاش، في هذه الصورة، إذ علق الفنان علاء مرسي على منشور للتيجاني، قائلا: كل عام وحضرتكم بخير وصحة وسلامة ومدد من الله عظيم، كما ظهرت الفنانة وهي تمدح الشيخ التيجاني بقولها: ما شاء الله تبارك الرحمن كل سنة وحضرتك نور، مما يبرز العلاقة الواضحة بينهما وبين التيجاني.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا