عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول رد فعل لـ بعد اتهامه ونجله بالتعدي على طفل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعاد الفنان نشر تدوينة لأحد المتابعين عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تتضمن بوستر مبدأي لـ أسد الذي يعكف على تصويره خلال الفترة الحالية، متجاهلا ما تم تداوله من اتهامات تتعلق بنجله في واقعة اعتداء على طفل آخر، معلقًا: تسلم إيدك، بوستر غير رسمي.

9b82757e18.jpg

محمد رمضان عبر استوري انستجرام

تفاصيل الواقعة

وكانت إحدى السيدات تقدمت ببلاغ رسمي لقسم شرطة أول أكتوبر أمس الثلاثاء، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله بالاعتداء على ابنها داخل نادي نيو جيزة، وأشارت السيدة إلى أن ابنها عمر الطالب بالصف السادس الابتدائي في مدرسة جرين لاند الدولية بالشيخ زايد، تعرض لضرب أدى إلى إصابات جسدية، عبارة عن كدمات واحمرار في الخد الأيسر.وأضافت السيدة أن الواقعة حدثت خلال لعب ابنها داخل النادي، وتطورت من مشادة كلامية بينه وبين نجل محمد رمضان إلى اعتداء جسدي، لتتقدم بعد ذلك ببلاغ تتهم فيه الفنان وابنه بالتعدي على نجلها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

آخر أعمال محمد رمضان السينمائية

ويعد فيلم ع الزيرو آخر أعمال محمد رمضان وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل، ويضم في بطولته عدد من النجوم من بينهم نيللي كريم، وجومانة مراد، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ومحمد لطفي، إضافة إلى الطفل منذر مهران. وتدور قصة فيلم ع الزيرو من خلال شخصية الأب حمزة الشهير بـ«دراجون»، الذي يقوم بدوره محمد رمضان، ويعمل في مجال الموسيقى dj، وبسبب مرض ابنه، الذي يقوم بدوره الطفل منذر مهران، يجد نفسه في مواقف صعبة وعليه الاختيار وإنقاذ نفسه وابنه.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا