مصر اليوم / الصباح العربي

القوات المسلحة تنظم مؤتمراً صحفياً للإعلان عن فعاليات تنظيم بطولة الدولية...اليوم الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 10:58 صـ   منذ 10 دقائق

نظمت القوات المسلحة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تنظيم بطولة الدولية للفروسية المؤهلة لبطولة كأس العالم بمشاركة دولية واسعة والتى من المقرر إنطلاقها فى الفترة من 23 وحتى 26 أكتوبر الجارى على ملاعب الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وكذا الإعلان عن إستضافة مصر لنهائى الدورى العربى للأعمار السنية .

وألقى الدكتور / أشرف صبحى الشباب والرياضة كلمة أكد فيها على إهتمام الدولة المصرية بتشجيع الفروسية ورفع مستوى الرياضيين المصريين فيها وفى جميع الرياضيات .

وإستعرض اللواء أح / إيهاب لطفى مدير إدارة المدرعات رئيس مجلس إدارة نادى الفروسية للقوات المسلحة كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة والإستعدادات لإستقبال هذا الحدث الكبير ، وذلك بالتنسيق بين كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات بالدولة للمساهمة فى ظهور البطولة الدولية بالشكل الذى يعبر عن مكانة مصر الدولية .

ورحب الدكتور / إسماعيل محمـد شاكر رئيس الإتحاد المصرى للفروسية بتنظيم القوات المسلحة لمثل هذه البطولات وتوفير كافة الإمكانات التى تعزز من نجاح تلك البطولة ، متمنياً أن تكون فرصة لتبادل الخبرات وتعزيز التقارب الرياضى بين كافة الفرسان المشاركين بالبطولة .

كما تضمنت فعاليات المؤتمر توقيع بروتوكول تعاون بين إدارة المدرعات والإتحاد المصرى للفروسية لتنظيم عدد (7) بطولات جمهورية و(2) بطولة دولية للفروسية على أرض مصر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا