مصر اليوم / الطريق

افتتاح منفذ جديد لبيع السلع الغذائية بحوش عيسى ضمن مبادرة الرئيس ”معا...الأمس الإثنين، 21 أكتوبر 2024 07:04 مـ


أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على أهمية المبادرات التى تتبناها الدولة المصرية والتي تستهدف توفير السلع الغذائية بالأسعار المخفضة

مشيرة إلى أنه تم افتتاح منفذ ثابت لبيع السلع الغذائية بالوحدة المحلية بمركز ومدينة حوش عيسى، وذلك ضمن مبادرة السيد الرئيس "معاً ضد الغلاء".

وذلك بحضور عمر لبيب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى، ومحمد رجب هدية، وكيل وزارة بالبحيرة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع قيام مؤسسة "حياة كريمة" باطلاق مبادرة لتوفير اللحوم الحمراء والدواجن بأسعار مخفضة. والتى تم افتتاح أول معرض ثابت لها بأرض المعارض بدمنهور ، بالاضافة إلى تسيير عدة متنقلة تابعه للمبادرة تجوب شوارع المحافظة لتوفير اللحوم بالاسعار التنافسية

وأشارت الدكتورة جاكلين عازر إلى أن المحافظة قد شهدت مؤخراً افتتاح العديد من منافذ بيع السلع، سواء الثابتة أو المتنقلة، بكافة مدن و مراكز المحافظة ،و ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح وفي إطار جهود الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومواجهة ارتفاع الأسعار.

وأشادت المحافظ بالجهود المبذولة من خلال هذه المعارض، موجهة بضرورة افتتاح منافذ ومعارض مماثلة بكافة مدن ومراكز المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا