مصر اليوم / الصباح العربي

شئون المجالس النيابية: هناك إرادة حكومية جادة فى تيسير إجراءات التصالحاليوم الإثنين، 21 أكتوبر 2024 04:27 مـ   منذ 37 دقيقة

قال المستشار محمود فوزي شئون المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إن هناك رغبة جادة لدى الحكومة لتيسير الاجراءات التصالح مخالفات البناء.

وأضاف المستشار محمود فوزي: كان الشرط المطروح أن يقدم الطلب مهندس نقابي وللتخفيف على المواطن وافقنا في مجلس الوزراء على المهندس أو المحامي أو المواطن، فالمهم أن يتم تقديم الطلب مستوفي للإجراءات، وهناك رغبة جادة في اختصار الإجراءات.
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإسكان اليوم، برئاسة النادئب محمد عطية الفيومى، لدراسة الأثر التشريعى لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء تقنين الأوضاع، وبحضور منال عوض، وزير التنمية المحلية، والمستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، والنائب أحمد السجين، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا