مصر اليوم / الطريق

إطلاق قافلة زراعية لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة في الإسكندريةالأمس الأحد، 20 أكتوبر 2024 06:35 مـ

أطلقت محافظة الإسكندرية اليوم الأحد، قافلة زراعية لتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للإصلاح واتحاد المجالس الزراعية بالإدارة المركزية للإرشاد، ومديرية الزراعة بالإسكندرية، تنفيذًا للمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، ولرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وقد تضمنت القافلة الزراعية 14 سيارة متنقلة مجهزة، لطرح السلع الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم والبيض، بأسعار مخفضة تتراوح نسبتها ما بين 20% إلى 25%، وجرى إطلاقها بنطاق أحياء وسط وشرق المحافظة.

من جانبه، قال الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، أن هناك تعليمات بزيادة أعداد القوافل المتنقلة في جميع أحياء المحافظة، لضمان طرح السلع الاستراتيجية الأساسية بجودة عالية وأسعار مخفضة، مشيرًا إلى اتخاذ الدولة الإجراءات اللازمة لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين وضبط الأسواق، من خلال مكافحة الغلاء والتصدي لرفع أسعار السلع الأساسية وغلاء التجار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا