مصر اليوم / اليوم السابع

توقف حركة قطارات الصعيد بالعياط بعد دهس طفلين عبرا أمامه من مكان غير مخصص للمشاة

كتب ـ سيد الخلفاوى

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 12:47 م

توقفت حركة القطارات بخط الصعيد أمام العياط، بسبب احتجاج الأهالي بالعياط بعد دهس طفلين أثناء عبورهما أمام القطار رقم 185 / 2603 سوهاج / بورسعيد بكم 52/600 بجوار مزلقان البليدة  من مكان غير مخصص لعبور المشاة، حيث أشعل ذلك غضب الأهالى.

وفى السياق، أعلنت هيئة السكة الحديد، أنه في تمام الساعة 7.43 صباحا أثناء مسير قطار رقم 185 / 2603 سوهاج /  بورسعيد بكم 52/600 بجوار مزلقان البليدة المغلق وبحراسة خفير المنفذ وخفير نظامي بين العياط / البليدة عبر طفلين السكة من مكان غير معد للعبور وتم دهسهما ومشغولية الخط النازل.

وفى تمام الساعة 8.30 صباحا تأشر من ناظر المحطة تجمهر الأهالي على المنفذ وقيامهم بالتعدي على خفير المنفذ وإشعال النيران بغرفته وتم حجز القطارات طالع / نازل.

وأهابت الهيئة القومية لسكك حديد بالمواطنين الالتزام بالعبور من الأماكن المعدة للعبور (المزلقانات) وعدم العبور من الأماكن غير المخصصة للعبور وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكات الهيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا