مصر اليوم / خبرك نت

مشاهدة الحلقة 4.. مواعيد المؤسس عثمان الموسم 6 على ATV التركية

تصدر المسلسل التركي المؤسس عثمان محركات البحث من كل محبي الدراما التركية والتاريخية عن مواعيد الحلقة 4 من الموسم السادس لاستكمال الاحداث التشويقية التي بدأ بها المسلسل ” المؤسس عثمان”.

مواعيد مشاهدة الحلقة 4 المؤسس عثمان الموسم السادس

 

فمواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة

 ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءًا بدون ترجمة، وتعاد مرة أخري مترجمة يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية

 

أحداث الحلقة الثالثة (3) من الموسم السادس لمسلسل المؤسس عثمان 

ليبدأ الموسم السادس باحداث تشويقية جاذبة لمشاهدي المسلسل التركي المؤسس عثمان، ويشهد مزيد من الصراعات والاحداث للتطورات السياسية والعائلية، لينتظر المشاهدين مع كل حلقة الا اين ستصل الاحداث؟ 

 

لتحمل الحلقة الثالثة الصراع بين المؤسس عثمان واعداءه ازدياد نفوذ البيزنطيين والقبائل المتحالفة ضد الدولة مما يزيد من التحديات امام المؤسس عثمان ليبحث عن سبيل للانتصار ضد كل تلك المؤامرات ومحاولات القضاء عليه. 

لتصور احداث الحلقة 3 من المسلسل التركي المؤسس عثمان المعارك التي خاضها عثمان وابرزت مهارته العسكرية وكيف واجه التحالفات الجديدة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا