مصر اليوم / خبرك نت

سعيد بالمشاركة الثانية بمهرجان الموسيقى العربية

أعرب النجم عن سعادته بإحياء حفله الغنائي للمرة الثانية لليوم الثاني على التوالي، ضمن فاعليات النسخة الثانية والثلاثون من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

وقال تامر عاشور، خلال حفله الغنائي المقام حاليًا على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة: “سعيد جدًا أني بقدم حفلي الثاني على التوالي، ومبسوط بحضوركم، وإن شاء الله تستمعتوا في الحفل”.

وافتتح تامر عاشور الحفل بأغنية “عشت معاك حكايات” وسط ترحيب كبير من الجمهور الذي ملأ مسرح النافورة بالكامل، وذلك بعد أن نفذت جميع تذاكر الحفل منذ الإعلان عن ليلة إضافية.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية 

وتراوحت أسعار تذاكر الحفل الإضافي للفنان حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية بين 1000 جنيه للتذكرة البرونزية، و1500 جنيه للتذكرة السيلفر، و2000 جنيه للتذكرة الجولد، أما التذكرة البلاتينيوم فيصل سعرها إلى 2500 جنيه، كما يصل سعر التذكرة الدياموند إلى 3000 جنيه، فيما يصل سعر تذكرة «VIP right & Left» إلى 3500 جنيه، فيما يصل سعر التذكرة «VIP Middle» إلى 4000 جنيه. 

تتضمن الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية 48 حفلًا غنائيًا وموسيقيًا، ويحيي الفعاليات 78 مطربًا ومطربة، هم: محمد حسن، لينا شاماميان…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا