مصر اليوم / خبرك نت

يطرب جمهوره بميدلى أشهر ألحانه الغنائية بمهرجان الموسيقى

أطرب النجم جمهور حفله الغنائي الإضافي، ضمن فعاليات النسخة الثانية والثلاثون من مهرجان الموسيقى العربية الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

وقدم تامر عاشور ميدلي من أشهر ألحانه الغنائية التي تعاون فيها مع كبار نجوم الفن ومنها: “من ياريتك فاهمني،  العشم بعاتبك، الله اعلم، خليتني اخاف، قلبك يا حول الله”، ووسط تفاعل كبير من جمهوره الذي ملأ مسرح النافورة بالكامل.

ويقدم تامر عاشور حفله لليوم الثاني على التوالي ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية وذلك بعد أن أحيا مساء الجمعة حفل كامل العدد أيضا.

وتعد مشاركة تامر عاشور بحفل إضافي بعد اعتذار النجم أحمد سعد عن المشاركة في المهرجان منذ يومين بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة ونظرا للإقبال الكبير على تذاكر حفله الأول.

ورفع الحفل شعار “كامل العدد”، حيث نفدت تذاكره بالكامل. 

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور 

وتراوحت أسعار تذاكر الحفل الإضافي للفنان حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية بين 1000 جنيه للتذكرة البرونزية، و1500 جنيه للتذكرة السيلفر، و2000 جنيه للتذكرة الجولد، أما التذكرة البلاتينيوم فيصل سعرها إلى 2500 جنيه، كما يصل سعر التذكرة الدياموند إلى 3000 جنيه، فيما يصل سعر تذكرة «VIP right & Left» إلى 3500 جنيه، فيما…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا