مصر اليوم / الطريق

رئيس مركز ملوى بالمنيا يضع ملصق التعريفة داخل جميع المواقفاليوم الجمعة، 18 أكتوبر 2024 04:47 مـ


تفقد تاج جلال ابوسداح رئيس مركز ومدينة ملوى، اليوم الجمعة، عدداً من مواقف السيارات، ومحطات الوقود بمدينة ملوى وبرفقته احمد جمال مدير المواقف، ومحمود صفوت مسئول العمليات وضابط وحده المرور وعدد من الجهات المعنية، وذلك للتأكد من عدم وجود استغلال للمواطنين بتعريفة الركوب والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة، مع وضع ملصق تعريفى بمجمع المواقف لمعلومية المواطنيين بالتعريفة الجديدة لكافة المواصلات، و ذلك عقب تحريك أسعار الوقود اليوم الجمعة 2024/10/18 .

وخلال الجولة شدد " ابو سداح "، على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة، مؤكداً بأنه لن يسمح باى زيادة في التعريفة الجديدة ،وعدم استغلال المواطنين ،موجها الأجهزة المعنية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين وتحرير الغرامات المالية المقررة .

أكد رئيس المركز، انه تم وضع التعريفة الجديدة داخل المواقف لمعلومية المواطنين، مع وضع ملصق على جميع الأجرة محدد به التعريفة الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا