مصر اليوم / الطريق

إجراء من تموين الإسكندرية بعد تحريك أسعار الوقوداليوم الجمعة، 18 أكتوبر 2024 12:46 مـ

وجه المهندس السيد حرز الله، وكيل وزارة والتجارة الداخلية بالإسكندرية، الإدارة العامة للتجارة الداخلية وإدارة الرقابة التموينية بالمديرية، بالمرور على جميع محطات تموين السيارات، والتأكد من توفر الوقود وعدم تكدس المحطات، وذلك بعد صدور قرار بتحريك أسعار الوقود، بداية من اليوم الجمعة.

ووفقًا لبيان مديرية التموين بالإسكندرية، فقد أصدر وكيل الوزارة تعليمات لكل إدارة فرعية بتشكيل غرفة عمليات، لتلقي أي شكاوى والعمل على حلها في الحال، والعرض على غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، مؤكدًا على استمرار المتابعة وعدم تلقي شكاوى حتى الآن.

وكانت لجنة تسعير المنتجات البترولية قد أصدرت قرارًا بتحريك أسعار البنزين والسولار اعتبارًا من الساعة السادسة من صباح اليوم الجمعة، لتصبح الأسعار كالآتي: سعر لتر بنزين 95 هو 17 جنيهًا، سعر لتر بنزين 92 هو 15.25 جنيهًا، سعر لتر بنزين 80 هو 13.75 جنيهًا، سعر السولار 13.50 جنيهًا للتر، سعر الكيروسين 13.50 جنيهًا للتر، سعر طن المازوت 9500 جنيه، مع تثبيت المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية، وسعر غاز تموين السيارات 7 جنيهات لكل م3.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا